جارى فتح الساعة......
عاجل

نياز يتوج بلقب بطولة القدس عاصمة فلسطين لتنس الطاولة


الوطن المصرى – سامى رغب

تحت رعاية اللواء نضال ابو دخان قائد القوات وبتنظيم الإتحاد العام للرياضة العسكرية انطلقت بمعسكر الأمن الوطني بطولة القدس عاصمة فلسطين لتنس الطاولة بمشاركة ٣١ لاعبا من أجهزة الأمن الوطني ،  الإرتباط العسكري ، هيئة التدريب العسكري ، الأمن الوقائي ، الدفاع المدني ، الإتحاد العام للرياضة العسكرية .

وقد توج مصطفى نياز  من الدفاع المدني بلقب البطولة بعد فوزه ٣- صفر  على يحيى الراعي من الأمن الوقائي

. أقيمت البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وفي دور الثمانية تفوق يحيى الراعي على  نضال عويس ٣-١ ، وبنفس النتيجة فاز عدنان الشوبكي على عمار فشافشة  و مصطفى نياز على عبد الباسط بذور ٣- صفر وإسلام خطاطبة على صالح رشدي ٣-٢ .

وفِي المربع الذهبي تأهل يحيى الراعي للنهائي بعد فوزه على عدنان الشوبكي ٣- صفر ليواجه مصطفى نياز الذي تفوق على إسلام خطاطبة ٣- صفر  . وفي مباراة تحديد المركز الثالث تفوق الشوبكي “الأمن الوطني” على خطاطبة “الإتحاد العسكري” ٣-١ .

 في الختام قالت العقيد أمل خليفة مدير الإتحاد العام للرياضة العسكرية أن البطولة حققت أهدافها بلقاء أبناء الأجهزة الأمنية والعسكرية وأفرزت مواهب واعدة سوف تكون نواة المنتخب العسكري الذي تنتظره مشاركات دولية و عربية قريبا .

وأكدت خليفة أن الإتحاد يعمل منذ فترة على تحضير فريق تنس الطاولة وتجهيز كادره الإداري والتدريبي وهم من خيرة لاعبي و مدربي التنس بفلسطين، وسوف تشهد الأيام القادمة إعداد الفريق وتجهيزة للمنافسات القادمة وفق برنامج محدد .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*