جارى فتح الساعة......
عاجل

وزير الداخلية يبعث ببرقية تهنئة للرئيس السيسي وقيادات الدولة بذكري ثورة يوليو

اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية – أرشيفية
بعث وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، ببرقيات تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وقيادات الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة الثالث والعشرون من يوليو.
وجاء في نص البرقية – بحسب ما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس- :”يسرني وهيئة الشرطة أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني وخالص التمنيات بدوام التوفيق، وإن الاحتفاء بهذه الثورة المجيدة إنما يجسد مسيرة العطاء والوفاء في القيادة والريادة لإعلاء القيم الشامخة والمبادئ الراسخة في ضمير ويقين الأجيال، لتحفظ العهد ولتبذل الجهد لإحياء غد مشرق ومستقبل أفضل بإذن الله حفظكم الله يا سيادة الرئيس ورعاكم، وكلل بالنجاح مسيرة عطائكم وإخلاصكم لتحقيق التنمية الشاملة لمصرنا الغالية وشعبها العظيم .. وكل عام وسيادتكم بخير”.
وبعث “عبد الغفار”، أيضًا ببرقية تهنئة للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء.
جاء فيها: “يطيب لي وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بذكرى ثورة الثالث والعشرون من يوليو المجيدة أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني وأسمى الأماني بدوام التوفيق والسداد، إن الاحتفاء بهذه الثورة المباركة يرسخ أعظم صور التحدي والإرادة لصناعة مستقبل مشرق لأجيال تنعم بالأمن والرخاء في ظل القيادة الوطنية الحكيمة .. حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها، وأبطالها وكلل بالنجاح خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير .. وكل عام وسيادتكم بخير” .
كما بعث برقية تهنئة للفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.
جاء بها :”يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة الثالث والعشرون من يوليو المجيدة أن نعرب لسيادتكم وللمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهاني وأسمى الأماني .. إن هذه الثورة ستظل علامة مضيئة في وجدان الشعب المصري العظيم نموذج للتحول والتحرر بإرادة شعبية وعزيمة قوية لأمة أبية قادرة على صناعة حاضرها وصياغة مستقبلها بسواعد وعزائم الأبطال بقواتنا المسلحة .. حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها وهيأ لها مزيدًا من الأمن والتقدم والتنمية .. وكل عام وسيادتكم بخير “.
وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة .
جاء بها :”يسرني وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بذكرى ثورة الثالث والعشرون من يوليو المجيدة أن نبعث لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة الباسلة بأخلص التهاني وأسمى الأماني متمنين لكم مزيدً من الرفعة التقدم داعين الله تعالى أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة درعا قوياً لمصرنا الغالية وأن يهيئ لها من فضله مزيدًا من التقدم والنجاح .. وكل عام وسيادتكم بخير” .

عن admin

اترك رد