جارى فتح الساعة......
عاجل

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

وزير الدفاع – الفريق أول صدقى صبحي
أناب الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمناسبة إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الرابعة والثلاثين لتحرير سيناء الحبيبة .
حيث قام اللواء أح ناصر العاصي قائد الجيش الثاني الميداني يرافقة اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة .
وقام اللواء أح محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميداني يرافقه اللواء احمد الهياتمي محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني .
كما قام اللواء أح ايمن عامر قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقة اللواء احمد تيمور القائم باعمال محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية .
وقام اللواء أح وحيد عزت قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء علاء ابوزيد محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.
كما قام اللواء أح محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية العسكرية يرافقة المهندس محمد عبدالظاهر محافظ الاسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية .
وقام اللواء أح يحي الحميلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه المهندس ياسر الدسوقي محافظ اسيوط ومدير الامن بوضع اكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة .
وفى إطار مشاركة وزارة الدخلية للقوات المسلحة احتفال بذكرى تحرير سيناء أناب اللواء مجدي عبد الغفار وزير الدخلية مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة يرافقه وفد من قيادات الشرطة بوضع اكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول ، كما أناب مديرو أمن المحافظات بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول بالمحافظات وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة .
أ ش أ

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*